برنامج النقل التلفزي لمباراة الجزائر وتونس ودياً... التفاصيل كاملة

برنامج النقل التلفزي لمباراة الجزائر وتونس ودياً... التفاصيل كاملة


 

match amical algerie tunisie live streaming


القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الجزائر وتونس بث مباشر



يبحث الكثيرين لمعرفة القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الجزائر وتونس بث مباشر، حيث اللقاء الودي المنتظر بينهما، ونقدم لكم أيضًا خلال السطور التالية من هذا المقال، موعد وتوقيت مباراة تونس والجزائر،


حيث يستعد المنتخبان الشقيقان الجزائري والتونسي، لأن ينهيا مبارياتهما الدولية خلال فترة التوقف الجارية، وذلك بملاقاة بعضهما في لقاء ودي لن يخلو من الندية، والمقرر إقامته على ملعب “19 ماي 1956” في مدينة عنابة الجزائرية.


وتأتي هذه المباراة بعد أن ضمن كلا المنتخبين الصعود إلى كأس أمم إفريقيا 2023، مع تبقي جولة أخيرة في دور المجموعات بتصفيات البطولة المنتظر إقامتها في كوت ديفوار مطلع العام المقبل 2024.


واستطاع المنتخب الجزائري أن يجمع 12 نقطة تصدر بها ترتيب المجموعة السادسة، بينما جاء المنتخب التونسي في المركز الثاني بالمجموعة العاشرة برصيد 10 نقاط، خلف المتصدر غينيا الاستوائية صاحبة الـ12 نقطة.


موعد مباراة الجزائر وتونس الودية

موعد مباراة الجزائر ضد تونس هو يوم الثلاثاء القادم والموافق 20 جوان 2023، وتحدد توقيت مباراة تونس والجزائر ليكون في تمام الساعة:


8:00م بتوقيت الجزائر وتونس والمغرب.


10:00م بتوقيت مصر والسعودية وقطر.


11:00م بتوقيت الإمارات وعمان.



تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الجزائر وتونس بث مباشر


تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الجزائر وتونس بث مباشر، يمكن الحصول على القناة السادسة الجزائرية عبر البيانات التالية:


القمر: يوتلسات.


التردد: 11680.


الاستقطاب: أفقي.


الترميز: 27500.


تصحيح الخطأ: 3/4.


القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الجزائر وتونس بث مباشر


القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الجزائر وتونس بث مباشر، سوف تكون مشاهدة القمة العربية الودية متاحة من خلال شاشة قناة السادسة الجزائرية، وكذلك ستنقل عبر القناة الجزائرية الأولى الأرضية.



يمكنكم مشاهدة مباراة منتخب الجزائر ضد منتخب التونسي بث مباشر الأن في وديا 2023 بدون تقطيع وجودة عالية قبل المباراة (البث قبل دقائق من اللقاء)- انتظار قليل الربط يشتغل iptv - الساعة 20:00- 



أحدث أقدم