برنامج النقل التلفزي لمباراة النجم الساحلي والترجي .. التفاصيل كاملة !

برنامج النقل التلفزي لمباراة النجم الساحلي والترجي .. التفاصيل كاملة !

etoile-vs-esperance-live-alkass-diwen-sport

 

etoile ess vs esperance est live alkass diwen sport


تعرف على موعد مباراة كرة قدم بين الترجي والنجم الساحلي، والتي ستأتي في إطار منافسات مجموعة التتويج بالدوري التونسي 2023، وما هي القنوات الناقلة لمباراة كرة قدم بين النجم الساحلي والترجي بث مباشر، وطريقة مشاهدتها مباشرةً؟


تستعد الجماهير التونسية لأن تشهد مباراة قوية قادمة في الجولة الـ11 من منافسات مجموعة التتويج بالدوري التونسي ما بين النجم الساحلي وضيفه الترجي، حيث اللقاء الذي سيكون على الملعب الأولمبي بسوسة.


ويدخل النجم الساحلي لتلك المباراة وهو في وضعية أفضل من منافسه في ترتيب جدول المجموعة، حيث يحتل النجم الساحلي المركز الأول بفارق مريح عن منافسيه وملاحقيه.


ويتصدر النجم المركز الأول في الترتيب برصيد 26 نقطة، ومبتعدًا عن الإفريقي صاحب المركز الثاني بأربعة نقاط.


فيما يخوض الترجي لهذه المباراة وهو في المركز الثالث في الترتيب برصيد 20 نقطة، ولديه فرصة لأن يقلل الفارق مع النجم الساحلي مباشرةً.


ما هو موعد مباراة كرة قدم بين الترجي والنجم الساحلي في الدوري التونسي؟



موعد مباراة كرة قدم بين الترجي والنجم الساحلي هو يوم السبت الموافق 10 جوان 2023، ويأتي توقيت مباراة النجم الساحلي ضد الترجي في الساعة الرابعة والنصف مساءً بتوقيت تونس والجزائر، السادسة والنصف مساءً بتوقيت مصر والسعودية وقطر، السابعة والنصف مساءً بتوقيت عمان والإمارات.


ما هي القنوات الناقلة لمباراة كرة قدم بين الترجي والنجم الساحلي بث مباشر؟



القنوات الناقلة لمباراة كرة قدم بين الترجي والنجم الساحلي بث مباشر، ستكون جماهير كبيرا تونس وبقية الجماهير بمختلف انتمائتها على موعد لمشاهدة مباراة القمة تلك من أي مكان في الوطن العربي، حيث ستقوم قناة الكأس 2 بنقل أحداثها على الهواء مباشرةً.


كيفية مشاهدة مباراة كرة قدم بين الترجي والنجم الساحلي بث مباشر



مشاهدة مباراة كرة قدم بين الترجي والنجم الساحلي بث مباشر، تتيح الشبكة القطرية لمحبي الدوري التونسي مشاهدة مبارياته بشكل مجاني من خلال موقعنا، فيمكن الدخول على البث الحي للقناة من هذا الرابط ومشاهدة المباراة.



يمكنكم مشاهدة مباراة الترجي الرياضي ضد النجم الساحلي بث مباشر الان في مرحلة التتويج الرابطة التونسية المحترفة بدون تقطيع وجودة عالية قبل المباراة (البث قبل دقائق من اللقاء)- انتظار قليل الربط يشتغل iptv - الساعة 16:30- 


أحدث أقدم