بث مباشر الأن مباراة النجم الساحلي والأولمبي الباجي اليوم في الدوري التونسي | ess vs ob live

بث مباشر الأن مباراة النجم الساحلي والأولمبي الباجي اليوم في الدوري التونسي | ess vs ob live







تعرف على القنوات الناقلة لمباراة النجم الساحلي والأولمبي الباجي بث مباشر اليوم، حيث لقائهما في مجموعة التتويج بالدوري التونسي 2023، وطريقة مشاهدة مباراة النجم الساحلي والأولمبي الباجي بث مباشر.



يدخل النجم الساحلي جولته الرابعة عشر والأخيرة في الدوري التونسي 2022-2023، وهو بطلًا متوجًا للمرة الحادية عشر في تاريخه، حيث استطاع أن يحقق لقب البطولة بعدما رفع رصيده في صدارة الترتيب إلى 31 نقطة.



بينما الأولمبي الباجي تعرض لبعض الإخفاقات في المجموعة، والتي ابعتده عن مراكز المقدمة، فاستقر في المركز السابع برصيد 16 نقطة.



موعد مباراة النجم الساحلي والأولمبي الباجي


موعد مباراة النجم الساحلي ضد الأولمبي الباجي هو اليوم الجمعة الموافق 30 جوان 2023، على أن يكون توقيت مباراة النجم الساحلي والأولمبي الباجي في الساعة 18:30 بتوقيت تونس والجزائر والمغرب، 20:30 بتوقيت مصر وقطر والسعودية، 21:30 بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.




القنوات الناقلة لمباراة النجم الساحلي والأولمبي الباجي بث مباشر اليوم


القنوات الناقلة لمباراة النجم الساحلي والأولمبي الباجي بث مباشر اليوم، حيث ستنقل المواجهة عبر قناة الكأس 1 القطرية صاحبة حق إذاعة الدوري التونسي.




طريقة مشاهدة مباراة النجم الساحلي والأولمبي الباجي بث مباشر اليوم



مشاهدة مباراة النجم الساحلي والأولمبي الباجي بث مباشر اليوم، ستكون متاحة عبر الإنترنت بشكل مجاني لجميع المتابعين في أنحاء الوطن العربي بالدخول على الموقع الرسمي للشبكة القطرية من خلال هذا الرابط واختيار القناة الخاصة بنقل المباراة.






يمكنكم مشاهدة مباراة النجم الرياضي الساحلي ضد الأولمبي الباجي بث مباشر الان في مرحلة التتويج الرابطة التونسية المحترفة بدون تقطيع وجودة عالية قبل المباراة (البث قبل دقائق من اللقاء)- انتظار قليل الربط يشتغل iptv - الساعة 16:30- 





1

2

إرسال تعليق

أحدث أقدم