برنامج النقل التلفزي لمباراة النادي الإفريقي والاتحاد المنستيري .. التفاصيل كاملة !

برنامج النقل التلفزي لمباراة النادي الإفريقي والاتحاد المنستيري .. التفاصيل كاملة !

 



club africain ca vs us monastir usmo live alkass diwen sport


تعرف على موعد مباراة كرة قدم بين الإفريقي والاتحاد المنستيري، حيث لقائهما في مجموعة التتويج بالدوري التونسي 2023، والقنوات الناقلة لمباراة كرة قدم بين الاتحاد المنستيري والإفريقي بث مباشر.




تستأنف مباريات الدوري التونسي للموسم الجاري 2022-2023، حيث مواجهات الجولة الـ11 بمجموعة التتويج، والتي ستبدأ بقمة الإفريقي والاتحاد المنستيري؛ والتي من المنتظر أن يلتقي الفريقان فيها على ملعب حماد العقربي برادس.





ويرغب الإفريقي صاحب الأرض والجمهور في تلك المباراة في أن يحقق الفوز حتى يستمر في الضغط على النجم الساحلي صاحب الصدارة المطلقة في جدول ترتيب مجموعة التتويج في الدوري التونسي.




وكان الإفريقي قد سقط في المباراة الماضية خارج أرضه بتعادله إيجابيًا بهدفين لمثلهما مع الاتحاد الرياضي بتطاوين، وهو ما جعله يضيف نقطة إلى رصيده ليصبح لديه 22 نقطة في المركز الثاني وبفارق 4 نقاط عن الصدارة.



فيما يريد الاتحاد المنستيري أن يخرج بنقاط المباراة المقبلة، وذلك من أجل الترقي في الترتيب الي يحتل فيه حاليًا المركز الرابع.



وتعرض الاتحاد المنستيري في المباراة الماضية للهزيمة على أرضه، حيث تغلب عليه النجم الساحلي بهدف نظيف.



موعد مباراة كرة قدم بين الإفريقي والاتحاد المنستيري في الدوري التونسي 2023



موعد مباراة كرة قدم بين الإفريقي والاتحاد المنستيري هو يوم السبت الموافق 10 جوان 2023، على أن يكون توقيت مباراة الاتحاد المنستيري والإفريقي في تمام الساعة:


16:30م بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

18:30م بتوقيت مصر والسعودية وقطر.

19:30م بتوقيت الإمارات وعمان.



القنوات الناقلة لمباراة كرة قدم بين الإفريقي والاتحاد المنستيري بث مباشر



القنوات الناقلة لمباراة كرة قدم بين الإفريقي والاتحاد المنستيري بث مباشر، حيث تقوم قنوات الكأس القطرية بنقل مجريات البطولة التونسية حصريًا، وسيتم بق المباراة على الهواء مباشرةً عبر شاشة قناة “الكأس 4”.



تردد القناة المفتوحة لمباراة كرة قدم بين الإفريقي والاتحاد المنستيري


تردد القناة المفتوحة لمباراة كرة قدم بين الإفريقي والاتحاد المنستيري، حيث يمكن استقبال قنوات الكأس من خلال البيانات التالية:

  • القمر: نايل سات.

  • التردد: 11919.

  • معدل الترميز: 27500.

  • معامل تصحيح الخطأ: 3/4.


مشاهدة مباراة كرة قدم بين الإفريقي والاتحاد المنستيري بث مباشر



كما يمكن مشاهدة مباراة الإفريقي والاتحاد المنستيري بث مباشرة من خلال الدخول على موقعنا من هذا الرابط buzz news tunisia واختيار القناة المعنية ومشاهدة المباراة بشكل مجاني.



يمكنكم مشاهدة مباراة النادي الإفريقي ضد الاتحاد الرياضي المنستيري بث مباشر الان في مرحلة التتويج الرابطة التونسية المحترفة بدون تقطيع وجودة عالية قبل المباراة (البث قبل دقائق من اللقاء)- انتظار قليل الربط يشتغل iptv - الساعة 16:30- 


أحدث أقدم