بث مباشر الأن مباراة النادي الإفريقي واتحاد بن قردان اليوم في الدوري التونسي | ca vs usbg live

بث مباشر الأن مباراة النادي الإفريقي واتحاد بن قردان اليوم في الدوري التونسي | ca vs usbg live

 



تعرف معنا على القنوات الناقلة لمباراة الإفريقي واتحاد بن قردان بث مباشر اليوم في الدوري التونسي 2023، حيث تأتي المباراة في ختام مواجهات مجموعة التتويج بالمسابقة، وتعرف كذلك على طريقة مشاهدة مباراة الإفريقي واتحاد بن قردان بث مباشر.


سيكون الإفريقي على موعد مع مباراة صعبة مع اتحاد بن قردان في الجولة الـ14 من مجموعة التتويج بالدوري التونسي، حيث أنه بعد أن تم تتويج النجم الساحلي كبطل للموسم، لم يبقى لهما إلا المنافسة على المربع الذهبي.


ويحتل الإفريقي المركز الرابع برصيد 24 نقطة، بينما يأتي اتاحد بن قردان خلفه في المركز الخامس برصيد 21 نقطة.


القنوات الناقلة لمباراة الإفريقي واتحاد بن قردان بث مباشر اليوم

القنوات الناقلة لمباراة الإفريقي واتحاد بن قردان بث مباشر اليوم، من المقرر أن تذاع مجريات المباراة عبر قنوات الكأس.


طريقة مشاهدة مباراة الإفريقي واتحاد بن قردان بث مباشر اليوم


مشاهدة مباراة الإفريقي واتحاد بن قردان بث مباشر اليوم سكون متاحة بشكل مجاني لجميع المتابعين داخل تونس وخارجها عبر الموقع الرسمي للشبكة القطرية الناقلة للمباراة، ويمكن الوصول له من هذا الرابط.


موعد مباراة الإفريقي واتحاد بن قردان


موعد مباراة الإفريقي ضد اتحاد بن قردان هو اليوم الجمعة الموافق 30 جوان 2023، على أن تقام المباراة في تمام الساعة 6:30م بتوقيت تونس والجزائر والمغرب، 8:30م بتوقيت مصر والسعودية وقطر، 9:30م بتوقيت الإمارات وعمان.




يمكنكم مشاهدة مباراة النادي الإفريقي ضد اتحاد بن قردان بث مباشر الان في مرحلة التتويج الرابطة التونسية المحترفة بدون تقطيع وجودة عالية قبل المباراة (البث قبل دقائق من اللقاء)- انتظار قليل الربط يشتغل iptv - الساعة 16:30- 

1

2
3

إرسال تعليق

أحدث أقدم