شاهد بالفيديو : لقطة هدف النادي الإفريقي في الوقت الضايع.. وجدل كبير يصل من قبل مستقبل رجيش

شاهد بالفيديو : لقطة هدف النادي الإفريقي في الوقت الضايع.. وجدل كبير يصل من قبل مستقبل رجيش

club-africain-adem-garreb-but-hors-jeu-as-rejiche
لقطة هدف النادي الإفريقي في الوقت الضايع


ضمن النادي الافريقي مكانه في مرحلة التتويج عقب التغلب في اللحظات الاخيرة امام مستقبل الرجيش بنتيجة 1-0 في الجولة السادسة اياب من بطولة الرابطة المحترفة الاولى.



وسجل الافريقي هدف الوحيد في اللقاء عبر ادم قرب في الدقيقة 98.



أفادت الهيئة المديرة لمستقبل الرجيش في بلاغ لها اليوم الأحد 05 فيفري 2023 بأنه على إثر ما وصفته بــــ''الفضيحة التحكيمية'' التي تعرض لها الفريق في مباراته مع النادي الافريقي من خلال حرمانه من ضربة جزاء وإقصاء مؤمن الزبيدي ثم التراجع عن ذلك،




بإيعاز من الحكم  المساعد الذي تفطن لهذا الخطأ الكارثي المرتكب من الحكم ثم توقف اللعب لمدة 8 دقائق، لتستأنف المباراة بخطأ تحكيمي كارثي آخر يتمثل في إحتساب هدف غير شرعي للنادي الإفريقي مسبوق بتسلل تسبب في مغادرة المستقبل لمصاف الرابطة المحترفة الأولى. 



لذا فقد قررت الهيئة المديرة مواصلة الدفاع عن حق النادي وتقديم قضية عدلية ضد الحكم محمد الفني بتهمة التلاعب بنتيجة المباراة.


أفادت الهيئة المديرة لمستقبل الرجيش في بلاغ لها اليوم الأحد 05 فيفري 2023 بأنه على إثر ما وصفته بـ'الفضيحة التحكيمية'' التي تعرض لها الفريق في مباراته مع النادي الافريقي من خلال حرمانه من ضربة جزاء وإقصاء مؤمن الزبيدي ثم التراجع عن ذلك،



بإيعاز من الحكم  المساعد الذي تفطن لهذا الخطأ الكارثي المرتكب من الحكم ثم توقف اللعب لمدة 8 دقائق، 



لتستأنف المباراة بخطأ تحكيمي كارثي آخر يتمثل في إحتساب هدف غير شرعي للنادي الإفريقي مسبوق بتسلل تسبب في مغادرة المستقبل لمصاف الرابطة المحترفة الأولى. 




الفيديو:



إرسال تعليق

أحدث أقدم