مهندسة تونسية تخطف الأنظار بجمالها خلال حضورها حفل "Golden Globes" بأمريكا (فيديو)

مهندسة تونسية تخطف الأنظار بجمالها خلال حضورها حفل "Golden Globes" بأمريكا (فيديو)

مهندسة تونسية سارة الذوادي

 

اجتمع نجوم السينما والتلفزيون للاحتفال بالبدء الرسمي لموسم جوائز 2023 في حفل توزيع جوائز غولدن غلوب، بالإضافة إلى الأفلام والبرامج التلفزيونية التي نالت استحسانا كبيراً والتي تم ترشيحها للجوائز السنوية الثمانين لجوائز غولدن غلوب Golden Globes، هناك شيء آخر نتحدث عنه في العرض في الحدث يستحيل علينا أن نرفع أعيننا عنه وهي إطلالات المشاهير.


وكانت إطلالات النجمات محل اهتمام قطاع واسع من الجمهور الذي بجانب حرصهم على متابعة الأعمال والنجوم الفائزين بالجوائز، حرصوا كذلك على معرفة تفاصيل إطلالات النجمات اللواتي تألقن بأزيائهن خلال الحفل، وكانت "الكرانيش" سمة أساسية تميز إطلالات بعضهن.


جينا أورتيجا نجمة مسلسل "Wednesday" كانت من بين النجمات الشابات اللواتي تألقن في الحفل، حيث ارتدت فستنًا من Gucci بصيحة البليسيه، مع أكمام طويلة وواسعة وفتحة رقبة على شكل حرف v، وفتحات عند الخصر، وانسدل الفستان واسعًا من الأسفل مع كرانيش متدرجة أضفت لمسة أنيقة على تلك الإطلالة.


أما النجمة الشابة جوليا غارنر فارتدت فستانا ورديا من نفس دار الأزياء الشهيرة، بفتحة صدر غير منتظمة مع حمالات رفيعة مزينة بالكريستالات الفضية، التي زينت جميع أنحاء الفستان أيضًا بشكل طولي، فيما جاء الجزي السفلي من الفستان منفوشًا قليلًا، مع تدرجات من الكرانيش التي أضفت لإطلالتها لمسة أنيقة.


وقد حضرت الحفل مهندسة تونسية تدعى سارة الذوادي ولفتت أنظار المصورين والحضور رإطلالتها الأنيقة وجمالها الملفت ، وسارة هي رئيسة مشروع مختص في الذكاء الاصطناعي.




الفيديو :

إرسال تعليق

أحدث أقدم