شاب يطالب امرأة خمسينية بآلاف اليورو مقابل عدم تنزيل فيديواتها الفاضحة !

شاب يطالب امرأة خمسينية بآلاف اليورو مقابل عدم تنزيل فيديواتها الفاضحة !

ابتزاز الكتروني امراة عارية
ابتزاز الكتروني امراة عارية

تعهدت الفرقة المختصة بالبحث في جرائم العنف ضد المرأة والطفل بمنطقة الأمن بالبحيرة بالتحقيق بناء على عريضة محالة من قبل وكالة الجمهورية موضوعها:''الابتزاز وكسب المعاليم لفائدة الحساب الخاص والتهديد بالتشهير عبر تنزيل مقطع فيديو إباحي على شبكات التواصل الاجتماعي'' بناء على شكاية تقدمت بها امرأة (مواليد سنة 1970 مهنتها عاملة بالخارج) ضد شاب من مواليد سنة 1986 مهنته عون حراسة. 

حيث جاء في أقوال الشاكية أن المشتكى به طالبها بدفع 10 آلاف أورو لفائدته حتى لا يقوم بتنزيل مقطع فيديو مخل لها وهو ما قامت به فعلا درءا للفضيحة. 

المصالح الأمنية استقدمت ذي الشبهة إلى المقر الأمني إلا أن الأخير تحصن في بادئ الأمر بالانكار التام، ولكن بمجابهته بالأدلة الدامغة انهار واعترف بكل ما نسب إليه مضيفا بأنه افتعل جواز تلقيح مزور للشاكية حتى يتسنى لها الدخول إلى فرع بنكي وتحويل المال إلى حسابه الخاص. 

بناء على ما ذكر وامام تمسك الشاكية بالتتبع العدلي تولت الأجهزة الأمنية حجز جهاز حاسوب محمول وهاتف جوال على ذمة الشرطة الفنية لإجراء مزيد من الاختبارات الفنية، وباستشارة النيابة العمومية أذنت بالاحتفاظ به ومباشرة قضية عنوانها: ''غصب أموال الغير عن طريق التهديد وتعمد افتعال شهادة نص بها على أمور غير حقيقية''. 

أحدث أقدم