ديفيد بيكهام يكشف أن زوجته تتناول نفس الوجبة يومياً منذ 25 عاماً !

ديفيد بيكهام يكشف أن زوجته تتناول نفس الوجبة يومياً منذ 25 عاماً !

ديفيد بيكهام وزوجته فيكتوريا
ديفيد بيكهام وزوجته فيكتوريا

كشف النجم السابق لمنتخب إنجلترا لكرة القدم، ديفيد بيكهام، أن زوجته فيكتوريا تأكل وجبة الطعام المفضلة لديها يومياً منذ 25 عاماً، حيث تتبع نظاماً غذائياً صارماً، يجعلها من النادر أن تغيّر الطعام الذي تتناوله. 


صحيفة The Independent  البريطانية، ذكرت أن أن الوجبة المفضلة لزوجة بيكهام، هي السمك المشوي والخضراوات المطهية بالبخار، مشيراً إلى أن فيكتوريا تتناول هذه الوجبة منذ أن التقيا.


جاءت تصريحات النجم السابق لنادي ريال مدريد الإسباني، في مقابلة له في البرنامج الصوتي River Café's Table 4 مع رُث روجرز. 


أشار بيكهام إلى أن "اليوم الذي تخلت فيه فيكتوريا بيكهام عن وجبتها المعتادة كان من أسعد أيامه"، مضيفاً: "المرة الوحيدة التي شاركتني فيها طعامي كانت أثناء حملها بهاربر وأسعدني هذا كثيراً، وكان هذا اليوم واحداً من أفضل أيامي. ولا أذكر ماذا كان الطعام لكنني أعرف أنها لم تأكله بعدها".


حيث سبق وأن ناقشت فيكتوريا البالغة من العمر 47 عاماً، والعضوة السابقة في فرقة Spice Girls، نظامها الغذائي الصارم حين سُئلت عن طعامها المفضل، وأوضحت أيضاً خلال المقابلة أنها "صعبة الإرضاء في الطعام"، وتفضل طهي طعامها دون زيوت أو زبدة أو صلصات.

 

بالإضافة إلى ملء نظامها الغذائي بالأطعمة الغنية بالمغذيات، كما تتناول أيضاً المكملات الغذائية لمنحها إمدادات الطاقة اليومية دفعة إضافية.

كان بيكهام قد اعترف خلال اللقاء أيضاً بأنه يستمتع بالبقاء في المنزل بمفرده، دون زوجته مصممة الأزياء أو أبنائهما الأربعة، لأن هذا يمكّنه من طهي ما يريد.

 


أحدث أقدم